شباب الجامعة الأردنية Shabab-UJ
مرحبا بك عزيزي الزائر ، تفضل بالتسجيل لدينا لتحظى بجميع الإمتيازات ...
المواضيع الأخيرة
» PRINCIPLES OF STATISTICS - مادة مبادئ إحصاء
الخميس مارس 14, 2013 2:32 am من طرف ]dima

» أسئلة مقترحة في مبادئ الإحصاء
السبت يناير 12, 2013 9:07 am من طرف shine_rose

» ناوية اسجل ومحتاجة مساعدة
الإثنين يناير 23, 2012 3:49 pm من طرف ٍشذىِ

» طلبات الأعضاء والزوار الكرام ...
الخميس نوفمبر 24, 2011 4:06 am من طرف صفاء سليمان

» help
الخميس نوفمبر 24, 2011 3:44 am من طرف صفاء سليمان

» لغز الحفرة بس بدنا اتحلو شباب بدي اشوف الحل بالرد
الخميس نوفمبر 24, 2011 3:03 am من طرف صفاء سليمان

» يلا يا شباب ويا صبايا عرفو بحالكم
الجمعة سبتمبر 09, 2011 8:16 pm من طرف احمد حجير

» معلومات عن مدرستي
الجمعة مايو 20, 2011 3:01 pm من طرف محمد قبها

» مدرسة ليس لها مثيل في العالم
الجمعة مايو 20, 2011 2:40 pm من طرف محمد قبها

» الفرق بين العرب والغرب
الجمعة مايو 20, 2011 2:27 pm من طرف محمد قبها

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
 
majd abutaha
 
Omar
 
creeping_death
 
*amalz*
 
محمد قبها
 
susu jordan
 
Mira
 
Don faisal
 
laith
 


مسجات تحشيش للموبايل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسجات تحشيش للموبايل

مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء مارس 24, 2009 11:03 am

مسجات للموبايل ، طبعا حقوق الطبع والحفظ محفوظة بالثلاجة ، إن شاء الله أشوف واحد ناسخها مني لغير أنسخه من وأطلع منه فيروسات ، هههههههههههههههه

قرد محبوس بقفص شافك بره
قال يلعن اخت الواسطة

السطوح 3انواع
سطح خشن
سطح ناعم
سطح يسطحك

انت انسان جميل
وحبوب
ووسيم
ودمك عسل
اوه اسف غلطان بالرقم

انت اغلى حبيب
ومن نفسي وقلبي قريب
ملامح ضحكتك
تذكرني بهندي ببيع حليب

يلي دمك عسل
قلبك سكر
كلامك مربى
حبك قشطة
من اي سوبرماركت امك جايبيتك

يعاني الاردن من 3 مشاكل
الفقر
البطاله
اشكالك هال حاملة الخلوي

بقول المثل قرصة عقرب
احسن من انك تستنى
مسج اجرب

طلبت ماء اعطوني بحر طلبت
شجرة اعطوني غابة
طلبت معتوه اعطوني رقمك

رجع الموبايل لمكانه، و اثقل
مش كل ما تسمع رنته
بتنط زي الاهبل



مع تحيات

♣️ Admin ♣️
❤️ Family business comes First ❤️





عدل سابقا من قبل المدير في السبت أبريل 04, 2009 5:39 am عدل 1 مرات
avatar
المدير
Admin
Admin

العمل العمل : طالب جامعي
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسجات تحشيش للموبايل

مُساهمة من طرف Omar في الثلاثاء مارس 24, 2009 11:08 am

والله موضوع من الاخر
الله يعطيك العافية
ودايما جبلنا هيك مواضيع
شغل نهفات
avatar
Omar
المشرفين
المشرفين

الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى